. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

الكثير من الناس لايدركون عما يبحثون، أو يبحثون عما لا يدركون. منذر القباني

الأحد، 23 أكتوبر 2011

يسعد صباحك..


يسعد صباحك كثر ما اقول بلساني
ارسها على طيور الشوق وأهديــها
طيفك طرى لي في صباحي وجاني
حبيت اصبح بك برساله وأرويها
مافيني صبر اتحرى لقاك لثواني
لأجل عينٍ تمنى بشوفتك يسقيها
Ahlam

هناك 4 تعليقات:

  1. رائعهً و رائعه
    شكراً لصبآحك الذي داعبك لتسطري لنا هذا الجمال . .

    ردحذف
  2. يسعدلي صباحك الخاص
    صباحك عبيق من زهر
    صباحك شذى روح
    صباحك قطرات الندى الزهيه

    كنت هنا
    اختي روابي رديت على سؤالك بالاحصائيه اتمنى التشريف
    http://toqtoq30.blogspot.com/2011/10/5730-448-362-276-275-188-140-116-97-91.html?showComment=1320928851459#c2843035982163563657

    اي خدمه انا حاص

    ردحذف
  3. اشكرك على زيارة مدونتنا أنا وصديقتي روابي
    سرّتني كتابتك.....

    ردحذف
  4. شرفتنا اخي نواااف واسعدتنا بحظورك المتميز
    بس حبيت اخبرك أني أنا أحلام كاتبه الموضوع هذا بس عشان م
    ماتتلخبط عليك الاموور.
    ولك خالص شكري وتقديري.. 

    ردحذف