. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله

الكثير من الناس لايدركون عما يبحثون، أو يبحثون عما لا يدركون. منذر القباني

السبت، 22 أكتوبر 2011

وردة الصداقه 



جميل ان يكون لك صديق ولكن الاكثر جمالاً إذا كان جسدين بروح واحده ...
فالصداقه كالنحله مع الورد لاتعيش النحله من دون ورودها ...هذا هو جمال الصداقه.
فإذا فُقِدَ صديق ذهبت روح كليهما..
فلا يعرف معنى الصداقه الا من فقد صديقه ..
بالنسبةِ لي الصداقه هي السعاده الحقيقيه.
فما رأيكم انتم بالصداقه ؟؟؟

Ahlam

هناك 5 تعليقات:

  1. كم هي جميله تلك الصداقه الطاهرة الخالية
    من المصالح والمجاملات احلام يارفيقة دربي شكراً
    لك ولهذه الكلمااااات الرائعه

    دمتي لي يا اغلى صديقه ويارفيييقة دربي 
    Rawabi

    ردحذف
  2. اسرّني كتابتك لموضوعي فأنا لم اكتب هذاه الكتابه
    الا انني عرفت معنى الصداقه من صداقتك ياغاليتي
    فهنيأً لي بصداقتك///

    ردحذف
  3. أسأل الله أن يديم الصداقة بينكما..
    أما الصداقة بالنسبة لي فهي فن لا يجيده إلا النادرون.
    ولا يذوق طعمها إلا من راعى الله أولا فيها.
    ششكرا لكما يامبدعات.

    ردحذف
  4. انا احب الصداقه سواءا بالنت او غيره واكره الحب
    لان الحب بعد فتره يتغير الى بغض وزعل وانقطاع واذا كان حب من نوع اخر فسيكون عذاب
    فالصداقه اجمل مابالوجود
    ويارب وفق روابي واحلام واجعل صداقتهم دوم يارب

    ردحذف
  5. فعلا كلامك قمة الصواب
    والله يوفقنا على طااعته ويجمعنا ع الخير
    سرني إطرائك.

    ردحذف